لمسآت نآعمِۃ ♥~
هلأ وغلا والف مليون مرحبا

نورتي المنتدى غلآآآآآآآتي
اذا كنتيـ من اعضائنا الكرام فاشتقنالك والله تفضلي بالدخول
اما اذا كنتيـ زآآآآآآآئره فهلا فيكي تفضلي بالتسجيل لنتعرف عليكي
وسيتم تفعيلك خلال الـسـ 24 اعهـ

تحياتي الادارهـ




لمسآت نآعمِۃ ♥~

مُنتَدَى لَمَسَآتـ نَآعِمَِۃ للَِناَعِمَآآت فَقَط
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول
هلا وغلا يا نعومات...نورتي المنتدى بوجودك...واذا كنتي عضوه معنا فاحنا اشتقنالك اما اذا كنتي زائره فنورتي المنتدى وهو مفتوح لكي يا حلوهـاطلع على آخر مُساهمة

شاطر | 
 

 انتبهوا من هذا العضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
•المَلــــــــــڪــۃ ~♥
الإدَارـہ
الإدَارـہ
avatar

تـاريخ التسـجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: انتبهوا من هذا العضو   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:56 am


( انتبهوا من هذا العضو )
:::::::




هذا العضو يحتاج إلى رقابة دائمة

لا تعطونه فرصة

لا تتركونه يسرح ويمرح بدون رقابه

راقبوه شددوا عليه ألرقابه

انتبهوا من هذا العضو ...

أكيد إنكم ترغبون في معرفة هذا العضو ...

السؤال إذا عر فتوة هل تستطيعون رقابته ؟

خلاص ما عليكم إلا متابعة الموضوع إلى النهاية

وستجدون اسمه ..

::

اسم العضو

::


كمل على شان تعرفه تابع الموضوع


::


لا تستعجل الصبر طيب


::

::

مع الصبر تبلغ ماتريد ..وبالعزم يلين لك الحديد

::

طولت عليكم صح خلاص شوي وتعرفون العضو


::


بس المهم يوم تعرفون العضو تراقبونه ..

::

اسم العضو الذي يحتاج إلى الرقابة الدائمة

::

هو

::


( اللــســـــــان )

يقول المثل لسانك حصانك .. إن صنته صانك وان هنته هانك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat2020.roo7.biz
 
انتبهوا من هذا العضو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسآت نآعمِۃ ♥~ :: {. القسمـ آلـȜـآمـ ~-
انتقل الى: